عرض الكل
متجر جميل ومميز وبعكس الهوية السودانية يستاهلو الدعم
جميل
طلبت منهم طقم لي خطيبي وطلع حلووو وعجبوو شديد حتى الخامه والمقاس.. فعلااا فخامه وكل شي كان مرتب وحلو من طريقة الطلب وتعامل الموظفين لحدي التوصيل كان اسرع من م اتوقعناا وح ارجع اطلب تاني منهم.. بالتوفيق ي رب ومزيد من التقدم ان شاءالله
في الحقيقة اول مرة اطلب من المتجر بالجد خدمة ممتازة جداااا بعد الطلب اتواصل معي احد الموظفين لتأكيد الطلب والمقاس بالجد خدمه 10/10 التوصيل 10/10 والمنتج نفس المنتج والمواصفات الموجوده علي التطبيق شكراا الريس مزيدا من التقدم والنجاح
أولا تعامل رااااقي جداً من الإدارة و ثانيا التصميم روعة والقماس ممتاز وصادقين جدا تطابق المنتج في الموقع وفي الواقع
A 10/10 experience, the first but won't be the last 🙏
والله سعيد جدا بمعرفتكم ، تعامل راقي وأسلوب يفتح النفس، وبضاعتكم أنيييييقة من الآخر. حسّيت إني بتعامل مع ناس محترفين وفاهمين الذوق. أكيد ما حتكون آخر مرة أتعامل معاكم